آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة والقنوات الناقلة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني استعداداته لمواصلة مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة طلائع الجيش اليوم الثلاثاء.

ويحتضن ملعب “الجيش ببرج العرب” بمدينة الاسكندرية مواجهة الزمالك أمام نظيره سموحة في تمام السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقاط جمعها من الفوز في 4 مباريات على حساب الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وإنبي وطلائع الجيش، والتعادل في واحدة امام بتروجيت، وبفارق الأهداف عن الانتاج الحربي الذي يأتي في المركز الثالث بفس رصيد النقاط، بينما يتصدر الجدول بيراميدز برصيد 15 نقطة.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر قناتي “أون سبورت” و “النيل للرياضة” الحكومية الناقلتان بشكل حصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

وكانت مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري كانت قد انطلقت بالأمس بمواجهة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي التي احتضنها ملعب الاسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبنفس النتيجة انتهت مباراة بتروجيت والداخلية التي أقيمت على ملعب السويس الجديد، وعلى ملعب المقاولون العرب اقتنص بيراميدز فوزًا مثيرًا على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، في الوقت الذي حقق فيه فريق مصر المقاصة الفوز بثلاثية نظيفة على حساب حرس الحدود على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

وتستكمل مواجهات الجولة السابعة اليوم بمواجهتين، الأولى تجمع طلائع الجيش والاسماعيلي، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى، في الثالثة والنصف عصرًا، بينما تقام في السادسة مساءً المباراة الثانية بين سموحة والزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

ومن المقرر أن تختتم الجولة بمواجهة وحيدة غد الأربعاء، سوف تجمع بين النجوم ووادي دجلة في التاسعة مساءً على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس وتذاع المباراة عبر قناتي “On Sport HD” و “النيل للرياضة”.

وكان الأهلي قد استبعد من خوض مواجهته في الجولة السابعة أمام الجونة لانشغاله بمواجهة الإياب في دور الثمانية من دوري ابطال إفريقيا، أمام هورويا كوناكري الغيني والتي ستقام على ملعب الجيش ببرج العرب في التاسعة من مساء السبت المقبل.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى