أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يدخل ريال مدريد الاسباني اختبار جديد اليوم في البطولة المفضلة له خلال المواسم الثلاثة الأخيرة (دوري أبطال أوروبا) عندما يستضيف اليوم نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي.

ويحتضن ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد مواجهة الفريق الملكي أمام فيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة من دور المجموعات ( المجموعة السابعة)، بدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تمكن من الفوز على روما في الجولة الأولى على ملعب “سانتياجو برنابيو” بثلاثية نظيفة، وفي الجول الثانية تلقى هزيمة مفاجئة على يدي سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف خارج قواعده، بينما تعادل فيكتوريا بلزن على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الأولى أمام سيسكا موسكو بهدفين لمثلهما، وتلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الثانية أمام روما على ملعب الأوليمبيكو بخماسية نظيفة.

ويتصدر سيسكا موسكو المجموعة السابعة بعد جولتين برصيد 4 نقاط، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق المواجهة المباشرة عن روما الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة بنقطة واحدة.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 3″” لنقل المواجهة على أن يتولى التونسي رؤوف خليف التعليق عليها.

ويدخل ريال مدريد المواجهة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، وأي نتيجة غير الفوز للفريق الملكي ستطيح لا محالة بالإسباني جولين لوبيتيجي من على رأس القيادة الفنية بالفريق المدريدي، كونها ستكون المواجهة السادسة على التوالي التي يفشل فيها الميرينجي في تحقيق الفوز، بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال خلال الخمس مباريات الأخيرة في جميع البطولات، بدأت بالخسارة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة ثم التعادل سلبيًا مع أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، قبل أن يتلقى خسارة قاتلة أمام سيسكا موسكو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، وأخيرًا الخسارة المفاجئة أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا بهدف نظيف قبل الخروج لفترة التوقف الدولي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة ريال مدريد تعتزم الإطاحة بـ لوبيتيجي خلال الساعات القليلة المقبلة بغض النظر عن فيكتوريا بلزن التي تعد مواجهة في المتناول، قبل مواجهة برشلونة في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني الأسبوع المقبل، وان سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد (B)، هو الخيار الأول لخلافة لوبيتيجي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى