أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشيستر يونايتد ضد يوفينتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في مباراة ذات طابع خاص يخوص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة فريقه يوفينتوس الإيطالي مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل على ضيفًا على فريقه القديم مانشيستر يونايتد الإنجليزي الذي شهد بداية تألقه في الملاعب الأوروبية، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “الأولد ترافورد” معقل مانشيستر يونايتد مواجهة الشياطين الحمر أمام يوفينتوس في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات (المجموعة الثامنة) بدوري أبطال اوروبا.

ويتصدر يوفينتوس المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حققها بالفوز على فالنسيا الاسباني خارج قواعده بهدفين نظيفين، في الجولة الأولى وكذلك الفوز على يانج بويز السويسري بثلاثية نظيف على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) بالجولة الثانية، بينما ياتي مانشيستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالفوز على يانج بويز في سويسرا بثلاثية نظيفة بالجولة الأول، والتعادل في الجولة الثانية أمام فالنسيا على ملعب الأولد ترافورد.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 1″” لنقل المواجهة على أن يتولى الجزائري حفيظ دراجي التعليق عليها.

وكان مانشيستر يونايتد قريبًا من تحقيق فوز هام على تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بالجولة التاسعة، ولكن كان لباركلي مدافع البلوز رأيًا آخر عندما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وهدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويمر مانشيستر يونايتد بفترة من أصعب الفترات التي مرت على النادي الإنجليزي عبر تاريخه، من حيث تراجع النتائج تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو إذ يحتل الشياطين الحمر المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة بعد مرور تسع جولات على انطلاق المسابقة، فضلًا عن الأداء المتدني للفريق ككل وهو الشئ الذي لم تعتاد عليه جماهير اليونايتد خلال السنوات الماضية خاصة في حقبة تولى السير أليكس فيرجسون المهمة الفنية للنادي.

وفي المقابل يدخل يوفينتوس المواجهة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث، لتعزيز صدارته في ترتيب المجموعة والمضي قدمًا في البطولة الأوروبية الأكبر التي يضعها الفريق الإيطالي كهدف اساسي يسعى لتحقيقه هذا الموسم خاصة بعد التعاقد مع الهداف التاريخي للبطولة، وأيقونة الكأس ذو الأذنين خلال الثلاث نسخ الأخيرة مع ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى