أخبار الرياضة

تغيير وحيد في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة وادي دجلة الليلة في الدوري

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وادي دجلة مساء اليوم في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مواجهة الزمالك أمام وادي دجلة في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يحرس عماد السيد مرمى الفريق الأبيض في مباراة الليلة، بدلًا من محمود عبدالرحيم “جنش”، الذي تم استبعاده بسبب معاناته من كدمة في القدم، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة لفترة أكبر حتى لا تتفاقم الإصابة.

وينتظر أن يعود يوسف “أوباما” لتشكيل الزمالك اليوم، بعدما غاب عن مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة في ذهاب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال، بسبب تراكم البطاقات، وذلك على حساب محمد إبراهيم، فيما سيستمر كابونجو كاسونجو في قيادة خط الهجوم على أن يأتي من خلفه إبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب أوباما.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك لمباراة الليلة على النحو التالي:

حراس المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود عبدالغني – محمود علاء – بهاء مجدي

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف “أوباما” – محمود عبدالمنعم “كهربا” – إبراهيم حسن

الهجوم: كابونجو كاسونجو

وكان الزمالك قد انتهى من مواجهتين هامتين الأولى جمعته مع الإنتاج الحربي على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس مصر وتمكن فيها الفريق الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين بعد أن امتدت المباراة لشوطين إضافيين ليخطف الفارس الأبيض بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وفي المباراة الثانية حقق الزمالك الفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف، على ملعب الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الـ 16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، ويقطع خطوة كبيرة في التأهل للدور المقبل قبل مواجهة الإياب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى