آخر الأخبار

حسين الشحات يرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

أبدى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، والمعار من فريق مصر المقاصة، تعجبه من استبعاد من قائمة المنتخب الوطني التي تدخل معسكر مغلق أخير قبل السفر لروسيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد اعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، وجاء أبرز الميتبعدين من تلك القائمة، كلًا من حسين الشحات وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

وقال الشحات في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي” تعليقًا على استبعاده من قائمة المنتخب أنه لايعلم سبب ذلك ولم يتواصل معه أي من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية بعد أخر معسكر للفراعنة الذي كان قد تواجد فيه.

وأضاف أنه اجتهد كثيرًا خلال الموسم الحالي، وكان هداف الدوري المصري قبل أن يرحل نحو العين، وبعد رحيله للفريق الإماراتي حقق معه لقب الدوري والكأس وحصل على لقب أفضل لاعب.

وأتم الشحات انه سيحاول التطوير من نفسه خلال الفترة المقبلة حيث يسعى للعب في أحد الدوريات الأوروبية، مؤكدًا انه في نادي كبير وهو نادي العين، ويحظى بتقدير الجميع هناك.

شاهد هنا..

أبو تريكة: «عن تجربة سابقة.. نجم ريال مدريد مرعوب من محمد صلاح»

محمد صلاح يحتفل بـ «طريقة مثيرة» بعد تتويجه بالحذاء الذهبي

عضو الجبلاية يكشف «مفاجأة مدوية» قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم

صلاح يصنع المجد في الدوري الإنجليزي ويحطم أرقام رونالدو وسواريز.. فيديو

إصابات الوقت الضائع تحرم 11 لاعب من المشاركة في مونديال روسيا 2018.. المنتخب التونسي يعاني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى