أخبار الرياضة

حفاظًا على العلاقات مع الأهلي.. بيراميدز يرفض أولى طلبات حسام حسن

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن أولى الطلبات التي رفضت إدارة نادي بيراميدز توفيرها لحسام حسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان حسام حسن قد تقدم باستقالته من تدريب المصري البورسعيدي مساء الأمس، قبل أن يتم الإعلان عن توليه مهمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، رفقة شقيقه إبراهيم حسن الذي سيتولى مسئولية مدير الكرة، خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

وأفادت التقارير أن حسام حسن طلب في أولى جلساته مع حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، ضرورة التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الاعب يرفض تجديد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وأضافت أن الرد من حسام البدري جاء سريعًا على المدير بأن هذا الطلب المرفوض، حيث يرفض تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك النادي التعاقد مع أي لاعب من لاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة حفاظًا على العلاقات التي بدأت في التحسن مع مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد موافقة الأخير على مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة في القاهرة.

حسام البدري

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد كشف عن موافقة مجلس إدارة النادي على خوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة المقرر إقامتها في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بعد الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه مشاركة المارد الأحمر في المباراة بصفته بطل الدوري، وتم وضع أكثر من توقيت لخوض المواجهة أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من نوفمبر المقبل عقب مواجهة الوصل الإماراتي في إياب دور الـ 16 من البطولة العربية.

هذا وقاد حسام حسن مرانه الأول مع بيراميدز بالأمس الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، رفقة جهازه الذي كان يعمل معه في النادي المصري بالكامل الذي انضم إليه كلًا من التونسي أنيس الشعلالي كمخطط للأحمال وطارق السعيد كمدرب مساعد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى