أخبار الحوادث

شاهد| كويتي يعتدي على طفل مصري.. والسبب «صادم»

اعتدى مواطن كويتي على طفل مصري، وذلك بعد هزيمة نجله في مسابقة للكاراتيه، وذلك بعد مشاركة كل من الطفل المصري ونجل المواطن الكويتي في نفس المسابقة، وذلك وفقًا لتقارير صحفية كويتية.

وفي سياق مُتصل، أشارت صحيفة «الرأي» الكويتية إلى أن مواطن كويتي قام بالتعدي على طفلاً مصريًا فاز على ابنه في مسابقة للكاراتيه حتى لا يتجرَّأ على هزيمة خصمه مرَّة أخرى.

وسجّل والد الطفل المصري قضية اعتداء بالضرب بحق الأب المعتدي، بعدما وثَّقت كاميرات الهواتف الذكية عملية الاعتداء.

وأحضر والد الطفل المصري البالغ من العمر عشر سنوات، تقريرًا طبيًا بالإصابات التي لحقت بابنه.

وقال الأب المصري لرجال الأمن في قسم منطقة السالمية: «كان ابني على موعد منازلة كاراتيه مع طفل كويتي، واستطاع الفوز عليه وبمجرد أن أعلن حكم المباراة النتيجة، انطلق ابني إلى زميله (الخصم) واحتضنه بأسلوب رياضي، إلا أننا فوجئنا بعد ذلك بدخول والد الطفل الكويتي المهزوم إلى الحلبة، وينهال بالضرب على ابني بقوة وأسقطه أرضًا على مرأى من الجميع، وأحدث به كدمات متفرقة».

وطبقًا لمصدر أمني فإن «الأب المصري ذكر في شكواه بأنه أخذ ابنه إلى المستشفى وخضع للعلاج، ووثق ما تعرض له من كدمات بتقرير طبي، وأدلى ببيانات المواطن المعتدي، وسجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب، وجارِ استدعاؤه للاستماع إلى أقواله، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه» بحسب الصحيفة.

شاهد أيضًا..

بعد «قيادة السيارات».. السعودية تفاجئ المواطنات بقرار جديد

الجيش القطري يعترض طائرة مدنية إماراتية أثناء توجهها إلى المنامة

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى