آخر الأخبارأخبار الرياضة

حمدي فتحي يدعم قائمة الأهلي أمام الحرس وغياب هاني والسولية

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة التي تستعد للمشاركة أمام حرس الحدود، في السادسة مساؤ غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز على ملعب السلام.

وشهدت قائمة المارد الأحمر عودة الثنائي أحمد الشيخ وحمدي فتحي بعد تعافيهما من الإصابة، بينما غاب محمد هاني الظهير الأيمن بعد تعرضه للإجهاد في العضلتين الأمامية والخلفية في مباراة إنبي الماضية والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف.

وخرج عمرو السولية لاعب وسط الفريق من القائمة حيث فضّل الجهاز الفني منح اللاعب قسط من الراحة بعد شعوره بآلام في الركبة خلال مشاركته في مران اليوم.

وشهدت القائمة 19 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي- محمد الشناوي

خط الدفاع: سعد سمير- رامي ربيعة- أيمن أشرف- علي معلول- محمود وحيد- باسم علي

خط الوسط: حسام عاشور- إسلام محارب- كريم نيدفيد- حمدي فتحي- حسين الشحات- رمضان صبحي- ناصر ماهر- أحمد الشيخ

خط الهجوم: صلاح محسن- جونيور أجايي- جيرالدو

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 36 نقطة بعد خوضه 17 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما يأتي حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 24 نقطة من 20 مباراة.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الانتصار من أجل استمرار مطاردة الزمالك على صدارة جدول المسابقة قبل مباراتهما المرتقبة يوم 30 مارس المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى