أخبار الرياضة

ديبالا ورقة يوفنتوس لضم صلاح

ديبالا ورقة يوفنتوس لضم صلاح، وافق نادي يوفنتوس الإيطالي على تقديم باولو ديبالا مهاجم الفريق بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ديبالا ورقة يوفنتوس لضم صلاح

ووضع نادي يوفنتوس الإيطالي عينه على صلاح خلال الآونة الأخيرة كبديل في حال فشل التعاقد مع فيديريكو كييزا نجم فريق فيورنتينا الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

أحرز صلاح 20 هدفاً في 41 مباراة مع ليفربول هذا الموسم من بينهم 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح
محمد صلاح

أخبار تهمك

هل ينضم محمد صلاح لصفوف يوفنتوس إلى جانب كرستيانو رونالدو؟

 

ينقل لكم موقع لقطات آخر أخبار محمد صلاح لاعب نادي ليفرول الإنجليزي ومنتخب مصر، لمعرفة كافة تفاصيل الصفقات التي تعرض عليه للانتقال إلى الأندية الأخرى.

نشرت صحيفة “توتو مريكاتو” الإيطالية تقريرًا يفيد بأن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة أن التعاقد مع نجم منتخب مصر، سوف يكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فان دايك يدافع عن محمد صلاح بسبب الانتقادات

دافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن زميله المصري محمد صلاح، بعد الانتقادات التي يتعرض لها، على خلفية غيابه عن التهديف خلال المرحلة الماضية.

وقال فان دايك في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: ” إن محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي، الناس يمكنها الحديث كما شاءت”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى