فن و مشاهير

بالصور|رانيا يوسف تبهر جمهورها بإطلالة جديدة..والجمهور يرد

قامت الفنانة الممثلة رانيا يوسف بنشر صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ” الإنستجرام “.

ظهرت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال الصور بإطلالة رمضانية جذابة وأنيقة، حيث أرتدت عباءة رمضانية أنيقة باللون الموف الغامق، واتسم التصميم بأنه مرصع بالتطريزات الرقيقة ذات اللون الفضى، وأنتعلت حذاء و حقيبة متوسطة الحجم باللون الذهبي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف ، علقت على ما تداول حول إهانتها للرجال المصريين ، مؤكدة إنها لم تكن تقصد إهانة الرجال المصريين على الإطلاق كما أشاع الكثير من الجهور، وذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء.

وقالت الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال التصريحات الصحفية، : “أنا كنت متجوزة رجل مصري..فأزاي أهين الرجال المصريين”.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف، خلال لقائها في تصريحات تلفزيونية، أن ما قالته من قبل لم تكن تقصد إهانة للراجل المصري على الإطلاق، ولكن كانت تعني أن الرجل المصري لم يصبح كما كان في الماضي.

وردت الفنانة رانيا يوسف، خلال تصريحات صحفية، على سخرية إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق لها، قائلة: “أنا بستحمى يا إبراهيم و معرفش انت فهمت أيه..وانا مهنتش الرجل المصري”.

كما رفض إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر السابق، رفض الاعتذار للفنانة رانيا يوسف بعد هجومه عليها، قائلًا: “حقيقي أنا لساني طويل وممكن يكون رد فعلي عنيف شوية، ولما شوفت تصريحها عن الرجالة المصريين اعتبرته إهانة ليا وناس كتير زيي معجبهاش التصريح”، وذلك خلال حواره لبرنامج “شيخ الحارة” على فضائية “القاهرة والناس”، اليوم الأحد.

وأضاف إبراهيم سعيد في حواره لبرنامج “شيخ الحارة” على فضائية “القاهرة والناس”، اليوم الأحد: “تصريحاتها عن أن الراجل المصري لا يهتم بنظافته عكس اللبناني فيها إهانة لكل راجل مصري، وحسيت إني من ضمن الناس اللي اتقال عليها كده، لأني راجل مصري مش أفغاني”.

وتابع قائلا: “أنا حقيقي بنطح بردود فعلي، ولما باشوف حاجة غلط بتكَّلم من غير ما أخاف”، مؤكدًا: “مش ندمان على تصريحاتي لرانيا يوسف، ولو هيَّ اعتذرت للمصريين هعتذر لها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى