أخبار الرياضة

رئيس برشلونة يوضح حقيقة ضم نيمار ورغبة البارسا في التعاقد مع إيسكو

أوضح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، حقيقة تفاوض البارسا مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، لاستعادة خدماته مجددًا، بعدما حصل عليه الفريق البارسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 222 مليون يورو.

 

وأوضحت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة نيمار في العودة إلى قلعة “الكامب نو”، بالإضافة إلى وجود العديد من المفاوضات واجتماعات مع مسؤولي الفريق الكتالوني، خلال الفترة الماضية، من أجل ضم نيمار خلال الصيف المقبل.

 

وقال بارتوميو، ووفقًا لما نشرته صحيفة «ماركا» الإسبانية: ” نيمار لم يخبرني أبدًا بأنه يريد العودة إلى برشلونة منذ الانتقال إلى سان جيرمان، ولم أتلق اتصالات بشأن عودة نيمار، سواء من اللاعب أو من والده، أو حتى من النادي نفسه”.

 

وأضاف رئيس نادي برشلونة: ” لقد اتخذنا قرارًا في برشلونة، ووقعنا مع فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبلي، وهما أصغر سنًا ونحن سعداء بهما، وهم الآن يتأقلمون مع الفريق وسوف يقدمون ما كان يقدمه نيمار، أما إذا طلب الجهاز الفني التعاقد مع إيسكو، واللاعب يريد مغادرة ريال مدريد، فسنوقع معه بالطبع، ولكن ذلك لم يحدث”.

 

وتابع: ” لا يوجد اتفاق بين برشلونة وريال مدريد بشأن عدم التعاقد مع لاعبي المنافس، ولكن كل نادٍ يحاول جعل فريقه هو الأكثر قدرة على المنافسة، إذا أردنا ضم إيسكو، سنتحدث مباشرة مع ريال مدريد، وفي حالة رغبة الإسباني في الانضمام إلى قلعة البارسا سوف نتعاقد معه خلال الفور”.

 

واختتم بارتوميو تصريحاته قائلًا: ” إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، لديه عقد معنا حتى العام المقبل، وهو سعيد بالاستمرار هنا، أريد أن يستمر المدرب حتى لو لم نفز بأي شيء هذا الموسم، وسنري ماذا سيحدث في نهاية الموسم الجاري، كونه مدربًا لبرشلونة، فإن الأمر يتطلب منه تقديم الكثير للنادي الكتالوني”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى