أخبار الرياضة

رسميا.. جاريدو مديرا فنيا للوداد المغربي

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، تعاقده مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مديرا فنيا للفريق خلفا لسيباستيان ديسابر الذي تقدم باستقالته من منصبه.

وجاء تعيين جاريدو لقيادة الوداد خلال الفترة المقبلة، بعدما تقدم ديسابر باستقالته بسبب سوء نتائج الفريق في المسابقات المحلية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الوداد المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تعيين خوان كارلوس جاريدو مدربًا للفريق الأول”.

وأتمت: “تم صباح اليوم بمركب محمد بن جلون بالدار البيضاء تعيين السيد خوان كارلوس جاريدو مدربًا للفريق الأول لكرة القدم لنادي الوداد الرياضي، خلفا للمدرب سباستيان ديسابر”.

جاريدو يواجه فريقه السابق

من المنتظر أن يقود المدرب الإسباني فريق الوداد أمام ناديه السابق النجم الساحلي التونسي الذي رحل عنه بسبب الخلافات مع إدارة النادي التونسي.

هجوم على ديسابر بسبب تراجع نتائج الفريق

وكان المدرب الفرنسي قد تلقى هجوما شديدا من أنصار الوداد خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يطلب من سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

وكان من المقرر أن ينتظر مسؤولو الوداد خوض الفريق مباراة النجم الساحلي التونسي تحت قيادة ديسابر قبل أن يتم حسم موقفه بشأن الاستمرار من عدمه.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتصدر فيه الوداد البيضاوي المغربي جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى