آخر الأخبار

مفاجأتان في تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المصري في السوبر

تغييرين في تشكيل الأهلي لمواجهة المصري في السوبر

أعلن حسان البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المصري البورسعيدي في مباراة السوبر مساء اليوم.

ويلاقي الأهلي (بطل الدوري) نظيره المصري (وصيف بطولة كأس مصر 2017)، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد، في مباراة السوبر المصري الذي يقام في الإمارات للمرة الثالثة على التوالي.

وشهد تشكيل الأهلي تغييرين عن مواجهة الزمالك الماضية، حيث دفع البدري بسعد سمير بدلًا من رامي ربيعة الذي تعرض لإصابة خلال المواجهة، وكذلك حل جونيور أجايي بدلًا من مؤمن زكريا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير وايمن أشرف وعلى معلول

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور وعمرو السولية

خط الوسط الهجومي: عبدالله السعيد وجونيور أجايي ووليد سليمان

الهجوم: وليد أزارو

يذكر أن الفريقين يأتيان تواليًا في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الأهلي وصافة بطولة الدوري بـ 39 نقطو مع مباراة مؤجلة خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 40 نقطة، بينما يحل المصري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وقبل انطلاق المباراة يتسلح الأهلي بـ 7 بطولات لكأس السوبر المصري، حيث خاض من قبل 9 نهائيات، فاز في سبعة وخسر لقبين لصالح حرس الحدود والزمالك، بينما يخوض المصري المباراة الأولى له في بطولة كأس السوبر على أمل الفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

 

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى