أخبار الرياضة

رسميًا.. استقالة أيمن حافظ من منصبه في جهاز الزمالك

أعلن نادي الزمالك صباح اليوم الخميس استقالة أيمن حافظ المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من منصبه بعد فترة طويلة، دون الكشف عن أسباب واضحة.

وكان أيمن حافظ قد تولى مهمة مدير الكرة في الزمالك، مع بداية الموسم الماضي في الجهاز الفني الذي كان يقوده المونتينيجري نيبوشا، واستمر في منصبه بالأجهزة الفنية المتعاقبة التي أشرفت على تدريب الفريق الأبيض بعد ذلك مع إيهاب جلال ومن بعده خالد جلال وأخيرًا السويسري كريستيان جروس.

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، أن أيمن حافظ تقدم باستقالته من منصبه لظروف خاصة.

وكشف أمير مرتضى عن تعيين أحمد زاهر في منصب المدير الإداري للفريق الأبيض خلفًا لأيمن حافظ.

يذكر أن أحمد زاهر كان يشغل منصب المدير الإداري قبل الإستقرار على إسناد المنصب لأيمن حافظ مع بداية الموسم الماضي.

يجدر الإشارة إلى أن أيمن حافظ قد تصدر المشهد في أكثر من أزمة بنادي الزمالك، خلال الفترة التي تولى فيها المنصب، حيث واجه اتهام غير مباشر من ايمن عبد العزيز المدرب العام في جهاز خالد جلال السابق بأنه كان السبب الرئيسي في رحيله عن القلعة البيضاء مؤخرًا، وكانت أشهر أزماته مع لاعبي الفريق الأبيض تلك التي حدثت بنهاية الموسم الماضي بعد مشادة مع الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم والتي تم إيقاف الثنائي على إثرها قبل أن يتقدما باعتذار عما بدر منهما تجاه حافظ ويتم العفو عنهما ليساهما في تتويج الفريق بكاس مصر.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهتين من العيار الثقيل بعد إنقضاء فترة التوقف الدولي، الأولي ستكون أمام الإنتاج الحربي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في دور الـ 16 من منافسات كأس مصر، والثانية ستجمعه مع الإتحاد السكندري يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، على نفس الملعب في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى