أخبار الرياضة

رسميًا.. الأهلي يكشف عن أولى خطواته للرد على التجاوزات ضد النادي

كشفت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي، عن أولى خطواتها التى خلصت إليها للرد على التجاوزات التي طالت عدد من رموز النادي وأعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء وفي مقدمتهم محمود الخطيب.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد كلف اللجنة القانونية بالنادي بدراسة الرد المناسب على كم التجاوزات الكبيرة التي صدرت عن عدد من الشخصيات العامة وبعض الإعلاميين بحق النادي الأهلي ورمزه وأعضاء مجلس إدارته.

محمود الخطيب

وأصدرت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي، بيانًا كشفت فيه عن أولى قراراتها للرد على التجاوزات ضد النادي جاء كالتالي:

” انعقدت اللجنة القانونية بالأهلي لمطالعة جميع الشكاوى المدعمة بالوثائق الإعلامية والمقدمة من أعضاء النادي بسبب التجاوزات ضد النادي خلال الأيام الأخيرة عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة”.

وواصل: “ومن ثم كان لا بد من إنفاذ القانون لمحاسبة المتجاوزين بتقديم بلاغات للسيد النائب العام ضدهم الأحد القادم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

واختتم: ” “كذلك استدعاء المتجاوزين من أعضاء النادي للتحقيق معهم خلال الأسبوع المقبل”.

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كان قد قرر منع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك من الظهور الإعلامي سواء المرئي أو المسموع أو المطبوع أو المواقع الإلكترونية لمدة ثلاثة أشهر، وكذلك وقف برنامج “مساء بيراميدز” الذي يقدمه مدحت شلبي على قناة “بيراميدز” لمدة أسبوعين، على خلفية الحلقة التي كان قد تعرض فيها بالكثير من الإهانات لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

هذا وتمكن مجلس إدارة النادي الأهلي من إبرام تعاقدين في غاية الأهمية خلال الأيام القليلة الماضية، الأول كان مع شركة أمبرو الانجليزية لتوفير الملابس والأدوات الرياضية لقطاع كرة القدم بالنادي، والثاني كان مع شركة بريزينتيشن لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة، عقب فسخ كل من شركتي سبورتا للملابس الرياضية وصلة السعوديتين التعاقد من طرف واحد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى