أخبار الرياضة

رسميًا.. رمضان صبحي وكوكا خارج قائمة المحترفين لمواجهة تونس في تصفيات «كان 2019»

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة اللاعبين المحترفين المختارين لخوض مباراة تونس المقبلة في التصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام المقبل 2019.

ويحتضن استاد السلام الدولي، في السادسة من مساء الجمعة الموافق السادس عشر من نوفمبر المقبل ، مواجهة منتخب مصر أمام تونس في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وشهدت القائمة، استمرار استبعاد الثلاثي عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي لاعبي أهلي جدة السعودي، اللذان كانا أحد العناصر التي يعتمد عليها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة، خلال الثلاث سنوات الماضية.

وغاب أيضًا عن القائمة كلًا من رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بسبب عدم مشاركته مع فريقه حتى الآن رغم تعافيه من الإصابات التى لازمته منذ انطلاق الموسم وابعدته عن مواجهات الفراعنة الثلاث الأخيرة في التصفيات، وكذلك أحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني على خلفية الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفراعن الأخيرة أمام إي سواتيني.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين لمواجهة تونس، وفق ما أعلنه الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” على النحو التالي: ” أحمد المحمدي (أستون فيلا)، أحمد حجازي (وست بروميتش)، محمد النني (آرسنال)، محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا)، عمرو وردة (باوك)، محمد عواد (الوحدة)، سام مرسي (ويجان)، حسين الشحات (العين)، علي غزال (فانكوفر)، عمرو طارق (أورلاندو)”.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر أن تقام خلال شهر يوليو من العام القادم 2019، قبل جولتين على نهاية التصفيات، بعد الفوز على إي سواتيني بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة، خاصة بعدما تمكن المنتخب التونسي من الفوز في نفس الجولة اليوم على النيجر بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى