آخر الأخبار

رعب في مباراة تريزيجية مع قاسم باشا.. لاعب يفقد الوعي بشكل مفاجئ.. فيديو

تعرض اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جومير، لاعب فريق جالطة سراي التركي، للسقوط بشكل مفاجئ ومرعب داخل منطقة جزاء فريق قاسم باشا، المحترف ضمن صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه، وذلك أثناء شروعه في تصويب كرة داخل شباك فريق قاسم باشا.

حيث لم يمر سوى 7 دقائق لعب فقط، وتفاجئ لاعبي الفريقين بسقوط اللاعب الفرنسي دون أي تدخل معه بالكرة أو جسديًا، حتى هلع اللاعبين كافة نحو اللاعب في محاولة لإسعافه، بينما تعالت صرخاتهم مطالبين بتدخل سريع من جانب الجهاز الطبي لإنقاذ اللاعب.

بينما تدخل الجهاز الطبي بشكل سريع، واستطاع إفاقة اللاعب الفرنسي جوميز بالفعل، كما أنه أكمل المباراة، وفيما بعد سرد الجهاز الطبي تفاصيل الواقعة، حيث أشاروا أن اللاعب معتاد على التعرض لحالات إغماء حيث سقط بداخل الملاعب خلال مشواره الكروي عدة مرات.

كما أكد اللاعب بنفسه عقب انتهاء المباراة، أنه يعاني من مرض معين بحيث يتعرض لفقدان الوعي في حالة تم وضعه تحت ضغط عصبي شديد، أو مجهود كبير مبذول.

وظهر اللاعب الفرنسي، جوميز، وهو يعاني من إجهاد كبير قبل سقوطه على الأرض، خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، من مباراة أمس الاثنين، والتي أقيمت ضمن منافسات الدوري التركي، تلك المباراة التي شهدت تألق محمود تريزيجيه ضمن صفوف فريق قاسم باشا.

شاهد أيضا:

ميسي يخطف تعادلًا قاتلًا لبرشلونة أمام تشيلسي في دوري الأبطال.. فيديو

موقع إسباني يؤكد تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع هازارد بسبب صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى