أخبار الرياضة

شاهد.. الفيديو الذي تسبب في شهرة مي الخرسيتي بمصر

أصبح اسم الإعلامية مي الخرسيتي يتردد بقوة خلال الساعات الماضية، وتصدرت “التريند” في مصر بعدما نشرت مقطع فيديو تتحدث فيه عن فيروس كورونا وكيفية تعامل الشعب المصري معه خلال الفترة المقبلة.

الفيديو المتسبب في شهرة مي الخرسيتي

تعود شهرة الإعلامية مي الخرسيتي إلى مقطع فيديو نشرته عام 2016، تتحدث فيه عن تعرضها لموقف عندما تقدم أحد الأشخاص لخطبتها خلال فترة تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

واشتهر اسم مي الخرسيتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم مي الخرسيتي الفتاة الأمريكية التي تحمل الجنسية المصرية.

بدأ مي بعد ذلك في نشر فيديوهات تتحدث فيها عن مواضيع متنوعة، وبعدما اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عرض عليها قناة القاهرة والناس تقديم برنامج “إيجابيزم”.

محامي يتقدم ببلاغ ضد مي الخرسيتي

كان المحامي سمير صبري قد تقدم ببلاغ ضد مي الخرسيتي بدعوى نشرها أخبارا كاذبة والتهكم على المصريين بسبب الخوف من فيروس كورونا.

وكانت الخرسيتي قد تلقت انتقادات وهجوما كبيرا بعدما نشرت فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقى هذا المقطع نسبة مشاهدة عالية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى