منوعات

حقيقة ظهور أشكال غامضة في السماء والضوء الذي يقترب من الأرض

آلاف التعليقات والمشاهدات لهذا الفيديو الغريب، يتضمن صورا لبعض الأشكال الغريبة في السماء فيديو أثار الخوف ودعا للتحقيق حوله.
هل حقا هناك أحصنة ومركبات غريبة ظهرت في السماء ما حقيقة ذلك الفيديو ؟وماذا عن الفيديو الآخر الذي ظهر فيه ضوء غريب بكل وضوح يقترب من الأرض؟
وهل يمكن أن تكون تلك الفيديوهات مجرد فيديوهات مزيفة ..فقط لجلب المشاهدات ؟ أم أنها يكمن خلفها سر غريب استدعى استنفار جهات مهمة للتحقيق في الأمر ؟

فيديو غريب

أثار هذا الفيديو خوف كل من رأوه حيث انتشر بصورة غير طبيعية لأشخاص ينظرون إلى السماء ويشيرون إلى أشكال غريبة قد ظهرت أمامهم .

في البداية أعتقد الجميع أنه ربما فيديو مزيف أو صنعه شخص من خلال تقنية من تقنيات التكنولوجيا ولكن الفيديو انتشر بشكل واضح ويظهر تحركات غريبة في السماء وحصد آلاف التعليقات والمتابعة.

أما الأشكال التي ظهرت في السماء فكانت مرة على شكل حصان وظهرت أيضا مركبات ذات أشكال غريبة وانتشر الفيديو بصورة غير طبيعية وجعل العديد من المؤسسات تحقق في صحة ذلك الفيديو ..هل حقا رصدت تلك الأشكال الغريبة في السماء بهذا المنظر؟

تحقيق فوري

وقامت وكالة التحقيقات الشهيرة “فرانس بريس” وهي التي تقوم في التحقيق في مدى صحة الفيديوهات التي تنشر على الإنترنت خصوصا الفيديوهات التي تتعلق بكل الظواهر الغريبة والمخيفة.

ولكن اكتشفت مفاجأة كبرى من خلال التحقيق في هذا الأمر فناشر هذا الفيديو هو شخص عربي يدعىأحمد ابو حصيرة والذي أكد فيما بعد أن هذا الفيديو هو الذي قام بصنعه وتركيب هذه الأشكال مثل الحصان والمركبات لتبدو حقيقية وواقعية في الفيديو وذلك من خلال تقنيات حديثة.

وأن الفيديو ليس له أي أساس من الصحة فهو مجرد تركيب من هذا الشخص وكان هذا الحساب قد نشر في السابق فيديو تم الشك في حقيقته وبعد التحقيق كشفت نفس الوكالة أنه فيديو مزيف وليس حقيقيا.

ظهرت في سماء فيغاس

مؤخرا أيضا انتشر مقطع فيديو يظهر ضوءا غريبا في السماء تم رصده وتصويره في سماء لاس فيغاس في أمريكا، وكان يتحرك في عدة اتجاهات مما أثار خوف الكثيرين الذين حاولوا أن يبحثوا عن حقيقة ذلك الضوء الذي رصدته الكاميرات بكل سهولة.

ونشر من قام بتصوير الفيديو أن ضوءا غريبا غطى ما يقرب من 50 ميلا في السماء لمدة لم تتجاوز الثلاثة دقائق، وادعى صاحب الفيديو أنه متأكد أن ذلك الجسم ليس بطائرة فلو كانت طائرة لكانت قد أصدرت صوتا واضحا.

وبعد أن حقق خبراء أمريكيون في هذا الفيديو أثبتوا أنه ليس جسما غريبا وإنما هو جرم سماوي يسير في هذا الاتجاه كل عام في نفس التوقيت .

ولكن تلك المرة كان واضحا للغاية وأصدر هذا الضوء وأن هذا الجرم السماوي المنير ليس له أي علاقه بالكائنات الفضائية كما زعم كل من رأى هذا الفيديو وأدعى أنه له علاقة بأجسام فضائية غريبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى