آخر الأخبار

سقوط فنان معروف بعد انهيار المسرح وهذا ما حدث لوالدته بعد انتشار الخبر.. فيديو

انتشر مقطع فيديو من حفل غنائي أقيم في بيروت مؤخرًا، أكد ناشروه أنه من الحفل الأخير الخاص بالفنان اللبناني المعروف جو رعد، ظهر خلاله أثناء لحظة سقوطه أسفل خشبة المسرح بعد انهيار سطحة.

حيث قام محبي الفنان اللبناني جو رعد، بتداول الفيديو على نطاق واسع رغبة منهم في الاطمئنان على حالته الصحية على وجه السرعة، فيما قام البعض بالدعاء للفنان جو رعد بأن يكون سالمًا، وطالبوا المتواجدين في الحفل بضرورة طمأنتهم عليه.

جدير بالذكر، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتأكدوا من صحة الخبر قبل نشره، بل اعتمدوا على أن من ظهر في الفيديو كان يرقص بنفس طريقة الفنان اللبناني جو رعد، فظن البعض أنه هو نفسه من سقط، إلا أن الفنان جو رعد لم يكن هو صاحب الحفل من الأساس.

حيث اتضح فيما بعد، أن من ظهر في الفيديو المنتشر بين رواد مواقع التواصل في بيروت، هو نجم DJ برازيلي سقط خلال حفله منذ فترة، إلا أنه كان يرقص بنفس طريقة جو رعد، فظن ناشروه أن الأخير من سقط، وبدأت الشائعات تنتشر على نطاق موسع حول حالته الصحية.

ولم تهدأ الأجواء، إلا بخروج الفنان اللبناني جو رعد بنفسه بنشر تدوينة عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” للتأكيد بأنه ليس هو من سقط من على المسرح، فقال: “الحمدلله ما في شئ أنا بخير “، فيما كشف لصحيفة “النهار” اللبنانية، أن والدته تعرضت لانهيار فور وصول الخبر لها، وظلت تتصل به لكي تطمئن عليه، حتى طمأنها بأنه ليس هو من سقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى