أخبار الرياضة

شوبير: «صالح جمعة لن يستمر في الأهلي.. والرحيل في إنتظاره»

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق أن فرص إستمرار صالح جمعة ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة قلقة جدًا، وأن الرحيل في إنتظاره.

وكان صالح جمعة قد إنتقل لصفوف الفيصلي خلال الإنتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة تنتهي بنهاية الموسم الحالي، مثله في ذلك مثل حسين السيد الذي رحل للإتفاق، وعمرو بركات الذي إنضم للشباب، قبل أن ينهي الأخير إعارته ويعود للقلعة الحمراء بداية من الموسم الحالي.

وقال شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ” فرص تواجد صالح جمعة مع النادي الأهلي في الفترة القادمة ضعيفة وسيوافق الأهلي على رحيله حال تلقيه عرض مناسب، إلا إذا أصبح اللاعب ملتزماً في التدريبات والإنضباط داخل وخارج الملعب”.

وأتم: “لكن في النهاية فرصته بالإستمرار داخل الأهلي ضعيفة، و الرحيل عن القلعة الحمراء في إنتظاره”.

وكان فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي السعودي قد أكد في تصريحات سعودية ان إستبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق جاء بناءً على رؤية فنية بحتة من الجهاز الفني مؤكدًا أنه لا دخل لمجلس إدارة النادي السعودي في عمل المدير الفني وإختياراته.

ومن جانبه أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن صالح جمعة لا يرتبط بأي شيء مع النادى فى الوقت الحالى، ومسألة تدريبه مع الفريق من عدمه أمر يخصه.

وأضاف أن اللاعب لن يحصل على أي راتب من الأهلي حتى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بعد حصوله على راتبه بالكامل من النادى السعودى رغم فسخ تعاقده.

وأتم أن الجهاز الفني لم يحسم موقف صالح جمعة سواء بقيده خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو السماح برحيله لأحد الأندية التى طلبت ضمه سواء محلياً أو خارجياً.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى