أخبار الرياضة

صحيفة إنجليزية توضح موقف جاريث بيل من مغادرة ريال مدريد

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، نية الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، من مغادرة النادي الملكي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبلة، بسبب مستواه وأداءه المنحدر خلال الفترة الأخيرة.

وأبدى العديد من عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد لمحبي فريق ريال مدريد، غضبهم الشديد من جاريث بيل، بسبب مستواه وأداءه وكذلك إصاباته، بالإضافة إلى عدم تعلمه اللغة الإسبانية، رغم أنه يلعب للموسم السادس على التوالي مع النادي الملكي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا تايمز” الإنجليزية، فإن ” بيل ليس لديه أي نية لمغادرة ريال مدريد، ولا ينوى النظر إلى أي عروض ستقدم له في الصيف”.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان يريدان التعاقد مع صاحب الـ”29″ عامًا في الصيف، لكنه لا ينوى الموافقة على العروض التي ستقدم له.

“بيل” كان انضم لصفوف اللوس بلانكوس، في صيف عام 2013، قادمًا من فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة قياسية حينها مقابل 101 مليون يورو.

وخلال مواسمه الستة داخل “سانتياجو برنابيو”، خاض “بيل” 218 مباراة بمختلف المسابقات، وأحرز 100 هدف، وصنع 63، وتوج بأكثر من لقب، أبرزهم دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى