أخبار الرياضة

صلاح يشارك في تعادل ليفربول مع نابولي

انتهت مباراة ليفربول ونابولي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح درايس ميرتنز التسجيل في الدقيقة 21 قبل أن يدرك ديان لوفرين التعادل في الدقيقة 66 من ضربة رأسية.

بهذه النتيجة حافظ ليفربول على الصدارة برصيد 10 نقاط متفوقا على نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

الشوط الأول

الدقيقة 12 تسديدة مباغتة من ماريو روي لاعب نابولي من وسط الملعب في محاولة لاستغلال تقدم الحارس أليسون من مرماه إلا ان كرته مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى دون خطورة تذكر.

وجاء الهدف في الدقيقة 21 بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لنابولي عن طريق جيوفاني دي لورينزو بإتجاه درايس ميرتينس المنطلق خلف مدافعي ليفربول بشكل منفرد تماما بالمرمى والذي تمكن من تسديد الكرة بشكل قوي داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 36 ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب نابولي من جهة اليمين، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم فيرجيل فان دايك برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس أليكس ميريت.

الشوط الثاني

الدقيقة 62 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أليكس تشامبيرلين إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبيرتو فيرمينو الخالي تماما من الرقابة الدفاعية برأسية قوية مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وتعادل نابولي في الدقيقة 66 بعد ركلة ركنية على يسار مرمى نابولي، نفذها جيمس ميلنر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ديان لوفرين برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 74 محاولة هجومية لليفربول من الجبهة اليمنى عن طريق جوردان هندرسون الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس أليكس ميريت.

الدقيقة 87 كانت ركلة ركنية لصالح ليفربول على يسار مرمى نابولي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها كاليدو كوليبالي في التوقيت المناسب تماما قبل رأسية فيرجيل فان دايك.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى