أخبار الرياضة

صن داونز يتلقى بشرى سارة ويستقر على بديل نجمه المصاب قبل لقاء الأهلي

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، على الدفع باللاعب الشاب نيكولاس لوكوبيني بدلا من تابيلو مورينا لاعب الفريق المصاب قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث موسيماني، عن  لوكوبيني والذي سيكون بديلا للمصاب توبيلو مورينا الذي سيغيب عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم 29 فبراير الجاري في ستاد القاهرة ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقدم اللاعب الشاب مستويات مميزة للغاية مع صن داونز حيث ساعد الفريق على تحقيق الانتصار على نظيره شيبا يونايتد بثلاثية نظيفة في دوري جنوب أفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة “كيك أوف” ” لوكوبيني لاعب مميز ومحظوظ أيضا لأنه يلعب بكلتا قدميه اليمنى واليسرى، ومن حسن الحظ أنه سجل في مباراة شيبا يونايتد وحصل على جائزة رجل المباراة فقد وضعني تحت ضغط كبير الآن”.

وأضاف ” هو لاعب مميز للغاية ويحتاج لمزيد من الخبرة حتى يصبح نجما مميزا للغاية”.

إصابات بالجملة في صفوف صن داونز

يعاني صن داونز من عدة إصابات مؤخرا أبرزها تابيلو مورينا الجناح الأيمن وتيبوجو لانجيرمان الظهير الأيسر بالإضافة إلى تعرض دينيس أونيانجو لإصابة خفيفة في الركبة.

موعد مباراتي الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة يوم 29 فبراير بينما تقام مباراة الإياب يوم 7 مارس المقبل على ملعب “لوكاس موريبي” معقل الفريق الجنوب أفريقي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى