أخبار الرياضة

عاجل.. تفاصيل إصابة وسام أبو علي فى العضلة الخلفية

تحسم الأشعة التي خضع لها وسام أبو علي لاعب الأهلي خلال الساعات الماضية حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مران أمس، الجمعة.

إصابة وسام أبو علي فى العضلة الخلفية

وسام أبو علي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية بعدما خاض مران قوي وتقسيمة تألق فيها وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” نالت إعجاب الجهاز الفني للفريق قبل أن يتلقى الجميع في المران صدمة إصابة اللاعب في نهاية المران وسيتحدد خلال الساعات المقبلة حجم الإصابة.
ويواصل الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش، اليوم السبت، استعداداً للارتباطات المقبلة بعدما عاد للتدريبات مساء أمس الأول الخميس من الراحة التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأحد الماضى، وهو المعسكر الذى خاض خلاله الأهلى مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودى وحتا الإماراتى، انتهتا بالخسارة 1-2 فى الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

ويعكف السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائرى، سواء فى الدورى أو دورى أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى