أخبار الرياضة

عامر حسين يعلن جدول الدوري الجديد غدا

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنه يجري حاليا تعديلات على جدول الدوري الممتاز، بعد أزمة المؤجلات التي اشتعلت خلال الساعات الأخيرة بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال حسين في تصريحات تليفزيونية ” أعكف حاليا على دراسة ما تم في الاجتماع الأخير للأندية بمقر اتحاد الكرة والأحداث الماضية لإجراء عدة تعديلات فيما يخص توقيت إقامة المباريات”.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات ” من المنتظر الإعلان عن الجدول الجديد يوم السبت المقبل”.

وواصل حديثه ” هذا الموسم صعب للغاية وغير طبيعي ولا يمكن أن يحدث في أي بلد في العالم بطولتين أفريقيتين وبطولة عربية في موسم واحد”.

وتابع ” لا يمكن اللوم على الأندية واتحاد الكرة، ولكن مع ذلك الاتحاد يسعى لنجاح البطولة حتى لو استمرت لعدة أشهر”.

واستطرد ” أتمنى من لديه تصور أفضل يقدمه، وسأعترف أمام الجميع أنني مخطئ”.

وأشار ” هناك حلول أخرى لكنها ستؤخر من توقيت انتهاء المسابقة، كل الحلول متاحة لكني أسعى لتحقيق مصلحة الأندية في النهاية حتى لا يكون هناك أي فريق متضرر”.

وكان اجتماع اتحاد الكرة الأخير، قد أسند رئيس لجنة المسابقات بوضع تعديلات في جدول الدوري لحل أزمة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز المؤجلة”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى