أخبار الرياضة

علاء نبيل: «طاهر محمد طاهر يشبه كثيرًا كريستيانو رونالدو»

أكد علاء نبيل المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن طاهر محمد طاهر نجم الذئاب الشاب يشبه كثيرًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي.

وكان طاهر قد عاد مؤخرًا لنادي المقاولون العرب في يونيو من العام الماضي، من تجربة احتراف خارجية لم تدم طويلًا بنادي لوهافر الفرنسي، حيث يعد من المهاجمين الواعدين في الدوري المصري.

وقال علاء نبيل في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم المذاع عبر قناة مصر الأولى: “طاهر يشبه كثيرًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهو طويل القامة وسريع ويتمتع بقوة جسمانية كبيرة، أمامه مستقبل كبير فهو لاعب لا يزال صغير السن”.

وتابع: “خاض معنا فترة إعداد رائعة قبل الموسم، وكان دائمًا يستمع للنصائح والتعليمات على أكمل وجه، وبات نجم الشباك في الدوري المصري الممتاز، واحد الركائز الأساسية للمنتخب الأوليمبي، ويحظى بمتابعة كبير من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول”.

وأضاف: “نصيحتي الأولى له في الوقت الحالي، أن يركز مع فريقه ولا يفكر في الرحيل خلال يناير المقبل، وينتظر لنهاية الموسم ويجب أن يترك بصمة مع المقاولون العرب”.

واختتم: “من الأفضل له خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، عن الانتقال لأي نادي داخل مصر”.

وارتبط إسم طاهر محمد طاهر بالإنضمام للأهلي خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يعلن المقاولون العرب عدم التفريط في اللاعب لحين إشعار آخر، ولكن جاء تألق المهاجم الشاب في مباريات الذئاب منذ إنطلاق الدوري الممتاز، ليعيد الحديث مجددًا عن إهتمام المارد الأحمر بالتعاقد معه وسط منافسة من نادي بيراميدز للظفر بخدماته.

ويأتي طلب الأهلي التعاقد مع صاحب الـ 20 عامًا، تماشيًا مع سياسة القلعة الحمراء مؤخرًا بالاستثمار في اللاعبين صغار السن الذين ينتظرهم مستقبل كبير، وذلك في ظل الارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين المحليين، حيث سبق وأن تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الصغار أمثال محمود الجزار من كهرباء إسماعيلية وخالد كارلوس من بتروجيت ويوسف الجبالي من الشمس ومصطفى البدري قادمًا من نادي أسوان وعمار حمدي من النصر القاهري، و عبد المقصود رجب الملقب بـ “فلافيو” مدافع مركز شباب كوم حمادة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى