أخبار الرياضة

فايلر يكشف حقيقة تجميد كهربا وموقفه من المشاركة في مباراة الإياب

كشف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تجميد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق وعدم خوض مباراة الإياب أمام صن داونز.

الأهلي يفوز على صن داونز بهدفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ستاد القاهرة.

أحرز علي معلول هدفي الأهلي في الدقيقة 56 و68 من ركلة جزاء.

حقيقة تجميد كهربا حتى نهاية الموسم

نفى السويسري، تجميد محمود كهربا حتى نهاية الموسم، مبررا استبعاده من قائمة مباراة الذهاب أمام صن داونز بأن القرار فني بحت.

وقال فايلر غاضبا في المؤتمر الصحفي ” إيقاف كهربا إداري أم فني؟ لا يوجد أحد يتدخل في قراراتي.. القرار فني، ويجب توجيه الأسئلة فقط عن اللاعبين الذين يشاركون مع الفريق في المباراة.

موقف كهربا من خوض مباراة الإياب

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن محمود كهربا لن يكون متواجدا في قائمة الفريق في مباراة الإياب.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق سيسافر إلى جنوب أفريقيا بنفس القائمة التي خاضت مباراة الذهاب.

 

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا في الثالثة عصر السبت المقبل على ملعب “لوكاس موريبي”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى