أخبار الرياضة

فايلر يكشف حقيقة تجميد نجم الأهلي

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة تجميد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأحمر، وذلك على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

فايلر: استبعاد كهربا قرار فني

أكد المدرب السويسري في تصريحات تليفزيونية، أن استبعاد كهربا من المشاركة في مباريات الفريق قبل توقف النشاط الرياضي كان قرارا فنيا دون طلب من إدارة النادي.

وقال فايلر “انزعجت كثيرا من أحداث مباراة السوبر المصري، لا أقصد كهربا تحديدا لكن سلوك جميع اللاعبين كان مزعجا للغاية”.

وأضاف ” وافقت على التعاقد مع كهربا، لكن كان يجب أن يقوم بتطوير مستواه وأن يصبح جاهزا بعد غيابه فترة طويلة عن المشاركة في المباريات حتى ينجح في إظهار هويته وشخصيته”.

وتابع ” كهربا تحسن كثيرا في الوقت الحالي وصار أفضل، خاصةً أن مستواه في البداية لم يكن كافيا لمشاركته أساسيا من البداية، هو لديه موهبة كبيرة لكن عليه أن يكون قوي بدنيا حتى يتمكن من المشاركة إلى الدقيقة الأخيرة”.

حقيقة تجميد كهربا

نفى فايلر، ما تردد بشأن تجميد محمود كهربا بعد طلب من إدارة النادي، حيث قال ” جميع القرارات الفنية أنا الذي اتخذها دون ضغوط من الإدارة، منحتني الإدارة المسؤولية الكاملة في اتخاذ القرارات لمصلحة الفريق ولا تتدخل أبدا في عملي، وجميع عناصر النادي أبدوا الموافقة على ضمه”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى