أخبار الرياضة

فرجاني ساسي «يفاجيء» لاعبي الزمالك في تونس قبل موقعة النجم الساحلي

كشف مصدر مقرب من النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حرص لاعب النصر السعودي السابق على مؤازرة لاعبي الفريق الأبيض خلال مواجهة النجم الساحلي المقبلة ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره النجم الساحلي، في التاسعة من مساء الأحد المقبل على الملعب الأوليمبي بسوسة في إطار إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد المصدر ان ساسي استقر على استقبال بعثة الزمالك فور وصولها مطار قرطاج، حيث ستحط بعثة الفريق الأبيض رحالها، قبل التوجه لمدينة سوسة التي ستحتتضن المباراة.

وأضاف ان اللاعب سيتواجد مع بعثة الفريق حتى اقامة المباراة من اجل تقديم الدعم والمساندة لزملائه لتحقيق نتيجة ايجابية تضمن التاهل للمباراة النهائية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، وبات الفريق الأبيض مطالبًا بالفوز او التعادل بأي نتيجة او الخسارة بهدف واحد على الأقل عدا نتيجة (1/0)، لخطف بطاقة التاهل للمباراة النهائية.

جدير بالذكر أن فرجاني ساسي يتواجد حاليًا في تونس للتعافي من الإصابة في الكاحل التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة حسنية اغادير المغربي، في إياب ربع نهائي البطولة الإفريقية، حيث قام اللاعب باجراء عملية جراحية منذ عدة أيام قبل ان يخضع لعملية تاهليل تحت اشراف طبيب المنتخب التونسي، من اجل تجهيز اللاعب للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة رفقة نسور قرطاج.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى