أخبار الرياضة

20 لاعب في قائمة الإنتاج الحربي استعدادًا لمباراة الجونة غدًا الخميس

يلتقي فريق الإنتاج الحربي بنظيره الجونة، غدًا الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا في إطار مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري العام.

ووقع اختيار مختار مختار، المدير الفني المدير الفنى للإنتاج الحربى، على 20 لاعب استعدادًا لمباراة الغد، وشهدت قائمة لاعبي الإنتاج كل من: “عامر عامر واحمد يحيي ومحمود البدري ومحمد عادل واحمد شديد قناوي واحمد رؤوف ومحمود حماده ومحمد مسعد وعبد الرحمن فاروق ومحمود كابونجا ومصطفى الجمل وغنام محمد وعبد الله راشد والسيد الشبراوي وحماده ناصر واحمد مجدي ومحمد حسين عضل وعلاء سلامة وجيمس تيدي ووهاب انان”.

يدخل الإنتاج الحربي المباراة برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 10 وخسر 4 مواجهات، ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري.

بينما يخوض الجونة المباراة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 10 وخسر 4 مواجهات، وهو في المركز الـ 12 في ترتيب الدوري.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ققد قامت بتعديل موعد مباراة الجونة والإنتاج الحربي لتكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بدلا من الثانية والنصف، وكذلك إقامة مباراة مصر والمقاصة في تمام الساعة السابعة مساءً بدلًا من الخامسة مساءً.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى