أخبار الرياضة

ماذا قال مهاجم الأهلي بعد تعرضه للإصابة؟

تعرض عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته في المران الجماعي اليوم، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة حرس الحدود الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وكتب عمرو جمال تغريدة على حسابه الشخصي عبر تويتر ” اللهم لا اعتراض على قضائك”.

وكان الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر قد قرر قيد جمال في قائمة الفريق المحلية قبل غلق باب القيد الشتوي في يناير لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق في خط الهجوم.

ومن المنتظر أن يحسم خالد محمود طبيب الفريق موقف اللاعب ومدة غيابه عن التدريبات، وموعد العودة للمران الجماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

عمرو جمال، تم وضعه في قائمة الانتظار بداية الموسم الجاري بعد رفضه العديد من العروض التي تلقاها، كما رفض عرضًا من الإنتاج الحربي في يناير الماضي وكان قريبًا من فسخ عقده مع المارد الأحمر قبل قيده في الحظات الأخيرة.

وانضم عمرو جمال إلى الأهلي في الصيف الماضي بعد انتهاء تجربته القصيرة مع بيديفست ويتس الجنوب أفريقي وهلسنكي الفنلندي، لكنه خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر قبل بداية الموسم الجديد.

وكان عمرو جمال يأمل في العودة إلى التألق مرة أخرى بعد أن أنهى مشواره مع الأهلي بشكل مميز بالفوز ببطولة كأس مصر بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى