أخبار الرياضة

قبل نهائي دوري الأبطال.. الفيفا: «خسارة الأهلي اللقب للمرة الثانية سيكون مدمرًا لعشاقه»

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الضوء على المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، مؤكدًا أن كلا الفريقان يطمحان لمعانقة المجد الإفريقي.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في السابعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يحتضن ملعب رادس مباراة الإياب والتتويج باللقب يوم التاسع من الشهر ذاته.

نجم الأهلي

وقال الموقع الرسمي في تقرير له عن المباراة المرتقبة: “عمالقة القاهرة يأملون في كتابة فصل جديد ومشرق في تاريخهم بالتتويج باللقب الإفريقي . خاصة بعد خسارة اللقب في النسخة السابقة”.

وأضاف: “خسارة الأهلي اللقب للسنة الثانية على التوالي سيكون مدمرًا لعشاقه، الذين يعتبرون أن فريقهم المفضل هو المرشح الأول للفوز بالبطولة خاصة وأنه حامل الرقم القياسي في التتويج باللقب 8 مرات”.

وأوضح: ” الأهلي واجه بداية مهتزة في مرحلة المجموعات قبل أن يتدارك الموقف، وتتلاشى مخاوف الخروج المبكر ، حيث برزت قوة الشياطين الحمر في المراحل الأخيرة من دور المجموعات، تحت إشراف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون”.

وأشار: ” وليد سليمان يعد أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق بشكل كبير، ولا يكتفي بدوره في منتصف الملعب وصناعة الأهداف، بل يساهم بتسجيل العديد من الأهداف الهامة”.

وعن الترجي قال : ” بالنسبة إلى الترجي ، فإن فكرة الخسارة مرة أخرى أمام الأهلي على ملعب رادس لا يمكن تصورها”.

وتابع: ” الهزائم التي تلقاها الترجي أمام الأهلي في نهائي 2012 وربع نهائي 2017 ، ومرة أخرى في مرحلة المجموعات هذا العام ، هو أمر لطالما أربك حسابات الفريق التونسي وعشاقه”.

وأتم: “إذا كان الترجي يرغب في التتويج باللقب هذه المرة، فيجب عليه التغلب على تلك المشكلة أمام الأهلي”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى