أخبار الرياضة

قرار بالتمرير.. كواليس اللحظات الأخيرة لمدير الكرة سيد عبدالخفيظ بالأهلي بسبب هذا اللاعب

كشف مصدر بالنادي الاهلي، عن عقد اجتماع للجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، بحضور رئيس اللجنة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وعبّر الجميع عن تقديرهم الخاص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، حيث أوضح رئيس اللجنة أن هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن الخطيب عرض أثناء الاجتماع على سيد عبد الحفيظ، عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوية لجنة التخطيط، للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

رفض أحد المصادر المطلعة، استبعاد مسئولية حسام غالي عضو مجلس الادارة عن القرار، من خلال تدخله بشكل أو بأخر في القرار، نظرا لخلافاته المستمرة والمعلنة مع مدير الكرة.

كانت البداية بأزمة بين سيد عبد الحفيظ وحسام غالي في مارس الماضي، حيث اندلع خلاف بينهما ولم يحضر غالي أي مران للفريق سوى رفقة محمود الخطيب رئيس النادي، وطالب عضو مجلس الإدارة برحيل عبد الحفيظ عن منصبه بعدها بسبب أنه قدم كل ما لديه من وجهة نظره ويجب إعداد كوادر جديدة، ورفض محمود الخطيب بشكل قاطع توقيت تقديم الشكر لسيد عبد الحفيظ وكان حريص على الإبقاء عليه، خاصةً وأن الفريق في تلك الفترة كان يمر بفترة صعبة وضغط مباريات كبير.

مع تصميم حسام غالي على رحيل عبد الحفيظ، تم الاتفاق على مناقشة الأمر بنهاية الموسم، حتى يتمكن النادي أيضًا من الاستقرار على بديل لعبد الحفيظ.

ومع نهاية الموسم، لم ينسى غالي ما صمم عليه، وتم عقد جلسة بين الخطيب ولجنة التخطيط في حضور سيد عبد الحفيظ، وتم مناقشة عدد من الملفات الخاصة بالفريق بجانب أزمة حسين الشحات، وما فعله أحمد عبد القادر بتصريحاته ضد بعض جمهور النادي، ومن ثم تم اتخاذ قرار تقديم الشكر لعبد الحفيظ لمنع استمرار الخلاف من وجهة نظر الخطيب، إضافة إلى الحفاظ على الاستقرار داخل فريق الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى