أخبار الرياضة

قرار حاسم من إدارة الأهلي ضد نجم الفريق الهارب

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد نادي النجم الساحلي التونسي؛ بسبب التأخر في سداد المستحقات الخاصة بالمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

وكانت إدارة النجم الساحلي قد تعهدت بدفع مستحقات الأهلي من الغرامة التي تم توقيعها على الإيفواري سليماني كوليبالي بعد هروبه من القلعة الحمراء، في مقابل رفع الإيقاف عن اللاعب.

إدارة النجم الساحلي تتأخر في دفع قسطين من المبلغ المستحق

جاء قرار مجلس الأهلي بسبب تأخر إدارة النجم الساحلي في دفع قسطين من المبلغ المستحق بقيمة مليون و436 ألف دولار.

وقرر مسؤولو الأهلي، تكليف السويسري مونتيري محامي النادي بالتقدم بشكوى إلى الفيفا ومتابعة الأمر.

وكان كوليبالي قد هرب من الأهلي في مايو 2017 ليرحل عن القلعة الحمراء دون الحصول على إن من ناديه، قبل أن يتجه مسئوليه للفيفا بعد ذلك الذي قرر توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها مليون و400 ألف دولار.

جدير بالذكر أن اللاعب الإيفواري شارك مع النجم بدايةً من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكنه لم يواجه المارد الأحمر خلال مباراتي المجموعات، حيث انتهت الأولى لصالح النجم بهدف نظيف قبل أن يفوز الأهلي في القاهرة بالنتيجة ذاتها.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى