أخبار الرياضة

مفاجأة سارة للأهلي.. رمضان صبحي خارج حسابات هدرسفيلد الموسم المقبل

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن رمضان صبحي جناح فريق هدرسفيلد تاون المعار للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصبح خارج حسابات الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل.

صحيفة إنجليزية: رمضان صبحي خارج حسابات هدرسفيلد في الموسم الجديد

نشرت صحيفة Examiner Live الإنجليزية والمتخصصة في نشر أخبار شيفيلد يونايتد وهدرسفيلد تاون، تقريرا يكشف موقف الجهاز الفني لفريق بقيادة داني كاولي من اللاعبين المعارين من صفوف الفريق للأندية الأخرى.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أن المدير الفني لهدرسفيلد استقر على اللاعبين الذين سيدخلون حساباته في الموسم الجديد بعد عودتهم من فترة الإعارة.

وهؤلاء اللاعبين هم، تيرينيس كونجولو ودياكبي وإيزاك مبيزا وريس براون وأداما، بينما خرج 19 لاعبا معارا من بينهم رمضان صبحي من حسابات النادي الإنجليزي في الموسم المقبل.

رمضان صبحي يلمح إلى إمكانية تجديد الإعارة

كان رمضان صبحي، قد ألمح إلى إمكانية تجديد إعارته مع الأهلي في الموسم المقبل، في حال تم الاتفاق مع مسئولي هدرسفيلد تاون.

رمضان صبحي: الاحتراف رغبتي الأولى

كان جناح الأهلي المعار من هدرسفيلد قد كشف في تصريحات تليفزيونية أمس أنه يستهدف العودة مرة أخرى لاستكمال مشواره الاحترافي في أوروبا، مضيفا أن هذا هو رغبته الأولى التي يأمل في تحقيقها.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى