أخبار الرياضة

قرار عاجل من وزير الرياضة بشأن اللاعب أحمد رفعت

أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عدة اتصالات؛ للاطمئنان علي حالة لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت، بعد تعرضه لحالة إغماء، وأزمة قلبية كما شخصها الأطباء، وذلك أثناء مباراة فيوتشر والاتحاد بالدوري الممتاز.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات  أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

وأشارت آخر الأنباء إلي تحسن نسبي لحالة أحمد رفعت وتم حجزه في غرفة الإفاقة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة لحالته.

مقالات أخرى قد تهمك

نجم الزمالك يقرر الرحيل عن الفريق الأبيض في يناير.. شاهد

كشف الدكتور أحمد المنشاوي، الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، تفاصيل الحالة الصحية للاعب.

وشهدت الدقيقة 88 من مباراة الاتحاد السكندري مع فيوتشر، سقوط أحمد رفعت على الأرض، دون أي تدخل، ونزل الجهاز الطبي لفيوتشر إلى أرض الملعب من أجل إفاقته قبل أن يقرر نقله إلى المستشفى.

حالة اللاعب أحمد رفعت

وقال أحمد المنشاوي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم»: «قلبه توقف لمدة ساعة ونصف نتيجة اضطربات في ضربات القلب، تم عمل انعاش للقلب لمدة ساعة ونصف حتى حصل استرداد للدورية الدموية، عاد للعناية المركزة».

وأضاف: «أحمد رفعت، ابتدى يسترد جزء من وعية، ولكن الحالة لازالت حرجة، الضغط منخفض والوظائف الحيوية غير مسنتقرة»، مضيفًا: «نتحدث عن الحالة ساعة بساعة، استرداد جزء من الوعي شيء إيجابي، خاصة بعد توقف القلب لمدة ساعة ونصف».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى