أخبار الرياضة

قرار قضائي عاجل في قضية سب مرتضى منصور لـ محمود الخطيب

هاجم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق الفنانة رانيا يوسف بسبب صورة لها علي لوحة إعلانية تكشف مفاتنها، مضيفا: ده ينفع؟ صورة زي كده على المحور في رمضان وفي بلد إسلامي”.

 وطالب مرتضى منصور بمحاسبتها قائلا: “ليه منحاسبهاش”،  وأخرج هاتفه من جيبه وعرض صورة الإعلان على الصحفيين.

طالبت هيئة قضائية الدولة نيابة عن وزارة الشباب والرياضة برفض الطعن المقدم من مرتضي منصور واخر علي بطلان انتخابات نادي الزمالك وتأييد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري.

وتنظر المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

تقدم جمال عبد الكريم المحامي بالنقض والإدارية العليا، بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، رقم 12303 لسنة 78 ق والصادر فيه الحكم بجلسة 14 يناير 2024 م لبطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، وكيلًا عن كل من، ماجد فاروق عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات وآخرين.

مقالات أخرى قد تهمك

ماكنتش بطيق ريحته.. تصريحات مثيرة من شيرين رضا عن فترة زواجها من عمرو دياب

“نور بنتك زعلانة من ولاد عمرو دياب عشان مبيسألوش عليها”؟.. رد مفاجئ من شيرين رضا

قررت محكمة جنح النقض مد أجل الحكم في الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الأحكام الصادرة ضده في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لجلسة ١٣ أبريل المقبل.

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قد أجلت 8 دعاوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مقامة ضده من ممدوح عباس ومحمد عثمان مستشار النادي الأهلي وهاني العتال وعبد الناصر زيدان بتهمة السب والقذف 30 أبريل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى