أخبار الرياضة

كارتيرون يكشف سبب خسارة الأهلي امام الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الترجي المقبلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ألقت بظلالها على مباراة الفريق اليوم والتعادل أمام الوصل ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان مروان محسن قد أدرك التعادل للأهلي في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت الفريق الأحمر أمام نظيره الوصل، مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، والتي انتهت بنتيجة (2/2).

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مباراة اليوم مثلت لنا أزمة خاصة وأنها تأتي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ووبعد مباراة قوية كنا قد خضناها أمام وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي”.

وتابع: “لا يمكن اخفاء أن مواجهة الترجي استحوذت على جزء كبير من تركيز اللاعبين في المباراة، الأمر الذي أثر كثيرًا على أدائهم اليوم ولا يمكن أن ألومهم”.

وعن سبب الدفع بمحمد الشناوي الذي خرج مصابًا من المباراة: “الشناوي كان جاهزًا فنيًا قبل انطلاق المواجهة ولذلك فضلت الدفع به منذ البداية، ولكن الاصابة التي تعرض لها هو الذي فتح الحديث حول السبب وراء مشاركته قبل مواجهة الترجي المقبلة”.

ومن المقرر أن يلقي الفريقان مرة أخرة في مباراة الإياب يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل على استاد زعبيل بنادي الوصل بالإمارات، والتي بات فيها المارد الأحمر مطالبًا بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة (3/3) أو أكثر لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، بينما يكفي الفريق الإماراتي الفوز او التعادل بأي من نتيجتي (0/0) و (1/1) لإقصاء الفريق القاهري وحجز مقعده في دور الثمانية.

هذا ويدخل الأهلي مواجهة قوية يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب بحضور 40 ألف مشجع.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى