آخر الأخبارأخبار الرياضة

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول في دوري الأبطال

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، قائمة الريدز التي ستخوض مرحلة خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، في مقدمة القائمة والتي شهدت عودة أليكس تشامبرلين الذي تعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في مباراة روما في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية.

وجاء قائمة ليفربول على النحو الآتي:

أليسون بيكر – سيمون مينيوليه – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين -ألبرتو مورينو – أندي روبرتسون – جويل ماتيب – كى جانا هوفر – فابينيو – فينالدوم – نابي كيتا – شاكيرى – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – ديفوك أوريجي – جيمس ميلنر – تشامبرلين- هندرسون – لالانا – ستوريدج.

ومن المنتظر أن يصطدم ليفربول بنظيره بايرن ميونيخ الألماني يوم 19 فبراير الجاري على ملعب أنفيلد في ذهاب دور الـ16 بينما تقام مباراة الإياب في أليانز أرينا يوم 13 مارس.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح في مضاعفة السجل الذي سجله في البطولة الأوروبية الموسم الماضي بعد أن أحرز 10 أهداف، في حين لم يسجل سوى 3 أهداف في 6 مباريات فقط في هذه النسخة.

ويعاني ليفربول خلال المباريات الأخيرة من تذبذب في المستوى والنتائج حيث تقلص الفارق بين الريدز المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج إلى 3 نقاط فقط.

ويتصدر صلاح جدول هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفًا ويأتي خلفه بيير إيميريك أوباميانج برصيد 15 هدفًا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى