أخبار الرياضة

رئيس سموحة يرفض التحكيم العربي في مباراة بيراميدز

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن أمنيته بتعيين حكمًا مصريًا لإدارة مباراة فريقه أمام بيراميدز والمقرر إقامتها يوم 14 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وكتب عامر على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أتمنى أن يحكم مباراتنا مع بيراميدز حكمًا مصريًا، وفي حال تم تعيين الحكم الأجنبي، فأتمنى أن يكون من أوروبا”.

وأضاف:” أرجو عدم التمسك بجنسية بعينها دعمًا للشفافية والحيادية”.

واختتم:” كما نرفض اقتراح القائمة المفتوحة لأندية الدوري المصري في الموسم المقبل”.

وجاءت تصريحات رئيس سموحة، رفضًا لاعتماد نادي بيراميدز في مبارياته على التحكيم العربي وتحديدًا من الجنسيتين السعودية والتونسية.

وشهدت مباريات بيراميدز خلال الآونة الأخيرة جدلاً تحكيميًا كبيرًا خاصةً في مباراتي الأهلي والزمالك وكذلك في مباراة الأثنين الماضي ضد الداخلية، والتي تغاضى فيها التونسي يوسف السرايري عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح أصحاب الأرض في حين احتسب ركلة جزاء لصالح كينو في الدقيقة الأخيرة.

ولجأ ترك آل شيخ مالك نادي بيراميدز إلى التحكيم الأجنبي بعد هجومه الشديد على التحكيم المصري عقب تعثر فريقه بالتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من الدوري الممتاز.

يذكر أن سموحة يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى