أخبار الرياضة

محمد صلاح «الحزين» يثير الجدل مجددًا قبل مشاركته مع منتخب مصر

قام محمد صلاح ، جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، بقميص منتخب مصر.

وعلق محمد صلاح على الصورة قائلًا أنه يتحول للمشاركة الدولية الآن، وأثارت الصورة جدلًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشر صلاح صورة له وهو منحني الرأس ولا يبدو سعيدًا.

وبعد يوم واحد من صورة محمد صلاح التي تحمل علامة موقع إباحي، وموجة الجدل التي أثارتها الصورة، عاد محمد صلاح ليثير الجدل مرة أخرى، ولكن هذه المرة ليس عبر السوشيال ميديا فقط.

نشرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، مقال قالت فيه أن الملك المصري محمد صلاح قد نشر صورة له بتيشرت منتخب بلاده وهو منحني الرأس وغير سعيد، وتسائلت الصحيفة هل يقصد صلاح بذلك أنه غير سعيد بأنه عاد للمشاركة الدولية من جديد؟

ويحل المنتخب التونسي ضيفًا على نظيره المنتخب المصري، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يكون يوم الجمعة القادم موعدًا لمباراة القمة بين الفراعنة ونسور قرطاج في تصفيات كأس أمم أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتُنقل المباراة حصريًا على مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية المالك الحصري لحقوق بث التصفيات، ويُنقل اللقاء مجانًا على قناة النيل سبورت الأرضية والثانية الأرضية.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى