أخبار الرياضة

مدرب الأوليمبي يوافق على شرط كلوب من أجل مشاركة صلاح في طوكيو

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، أنه وافق على الشرط الذي وضعه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بالحصول على ملف كامل لنظام تدريب محمد صلاح في أوليمبياد طوكيو 2020 من أجل الموافقة على انضمامه للمشاركة.

شوقي غريب يكشف طلب كلوب

قال غريب في تصريحات تليفزيونية ” يورجن كلوب قد طلب برنامج لإعداد محمد صلاح في الفترة التي سيتواجد فيها اللاعب مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف ” كلوب لم يطلب تقارير عن المنتخب الأوليمبي ولاعبيه كما تردد، لكنه يريد معرفة برنامج صلاح خلال فترة تواجده في البطولة بالكامل، وسنجهز طلبه ونرسله له”.

وكان شوقي غريب قد أبدى رغبته في ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة والمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020 المقرر إقامتها في الصيف المقبل.

كلوب متردد بشأن الموافقة على انضمام صلاح وصدام متوقع

لايزال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مترددًا بشأن الموافقة على انضمام صلاح لمعسكر المنتخب الأوليمبي والمشاركة في الحدث بسبب استعداد ليفربول للموسم الجديد 2020-2021.

ومن المتوقع أن يحدث صداما بين كلوب واللاعب في حال رفض المدرب الألماني مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو 2020.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى