أخبار الرياضة

مدرب بترو أتلتيكو يتوعد للزمالك: واثقون من الفوز في برج العرب

أعرب بيتو بيانكي، المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الانتصار على الزمالك في المباراة التي ستجمع الفريقين غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط من مباراتين بعد الخسارة أمام جورماهيا في الجولة الأولى والتعادل مع نصر حسين داي في الجولة الثانية.

وقال مدرب بترو أتلتيكو في تصريحات صحفية:” سنلعب أمام فريق كبير ولديه خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية، بالنظر لمواجهات الأندية المصرية الأنجولية، فإن الفوز لن يكون أمراً سهلاً لكنه ليس مستحيلاً، ونحن واثقون من تحقيق الفوز في برج العرب”.

وأضاف:” فريقنا يعاني من إجهاد شديد، لكننا قادرون على تحقيق الفوز في مباراة الغد والمنافسة بقوة لحصد بطاقة التأهل”.

وتمكن الفريق الأنجولي من الفوز على جور ماهيا الكيني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة بعد أن كان قد خسر الجولة الأولى أمام نصر حسين داي، ليحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف الفريق الجزائري المتصدر.

ويدخل الزمالك لقاء الغد وفي صفوفه غيابات بالجملة، في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق حيث تضم قائمة الغائبين كل من مصطفى فتحي ومحمود علاء الذي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة وحازم إمام الذي يعاني من التهابات في الركبة، ومحمد عنتر الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى