أخبار الرياضة

مدرب ويست بروميتش يكشف حقيقة إصابة أحمد حجازي

مدرب ويست بروميتش يكشف حقيقة إصابة أحمد حجازي بعد خروجه من أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام هال سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

مدرب ويست بروميتش يؤكد اعتذار حجازي له

أكد جيمس شان، المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون، أن أحمد حجازي مدافع الفريق اعتذر بعد خروجه غاضبا من أرض الملعب بسبب استبداله في لقاء هال سيتي اليوم.

وقال شان في المؤتمر الصحفي ” حجازي اعتذر لي عن رد فعله الغاضب عقب استبداله خلال اللقاء” وأكمل المدير الفني: “كان محبطًا بسبب إصابة الكاحل التي لازمته لأسابيع، لم يكن يرغب في مغادرة أرض الملعب”.

حجازي يغادر الملعب غاضباً بعد 18 دقيقة

غادر أحمد حجازي ملعب المباراة بعد مشاركته في 18 دقيقة فقط من عمر المباراة وكان غاضبا للغاية بسبب قرار الاستبدال.

سر استبدال حجازي

كشف شان سبب استبدال حجازي في المباراة قائلا ” قررت استبداله كإجراء احترازي خشية تجدد إصابته بعد أن عانى من آلام الكاحل التي لازمته لمدة أسابيع”.

نتيجة مباراة ويست بروميتش وهال سيتي

انتهت المباراة بفوز ثمين لويست بروميتش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليؤمن الفريق موقعه في المراكز المؤهلة للتصفيات الحامسة لبطاقة التأهل الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أخبار قد تهمك

مورينيو يكشف الطريقة المثلى لإيقاف ميسي: تحتاج لقفص

مورينيو يكشف الطريقة المثلى لإيقاف ميسي نجم برشلونة الإسباني، وذلك خلال تعقيبه عن مباراة الفريق الكتالوني أمام مانشستر يونايتد والتي حقق فيها البلاوجرانا الفوز بثلاثية نظيفة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

القفص هو الحل الأمثل لإيقاف ميسي

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد تحدث عن خطورة النجم الأرجنتيني في مواجهة الشياطين الحمر.

وقال “أسلوب اليونايتد وطريقته في مباراة الإياب اختلف كثيرا عن مباراة الذهاب بسبب تأخره في المباراة الأولى بهدف نظيف، حيث وجد ميسي حرية كبيرة عندما كان يتواجد في عمق الملعب”.

وأضاف ” عندما يمتلك ميسي الكرة ويصبح في موقف واحد ضد واحد فإنك ميت لا محالة، ولذلك لا أحب مطلقاً الرقابة الفردية لميسي”.

وتابع ” تحتاج إلى قفص لإيقاف النجم الأرجنتيني، عليك خلق قفص من حوله”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى