أخبار الرياضة

مفاجأة.. الزمالك مهدد بإيقاف النشاط الرياضي بسبب مرتضى منصور

يواجه نادي الزمالك، خطر عقوبة إيقاف النشاط الرياضي وذلك في حال لجوء مرتضى منصور رئيس النادي للقضاء بسبب الأزمة الحالية بينه وبين اتحاد الكرة.

رئيس الزمالك يهدد باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية والقضاء المصري

كان مرتضى منصور قد كشف عن نيته اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” والتصعيد ضد اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة باللجوء إلى القضاء المصري.

وكان اتحاد الكرة قد قرر اعتبار الزمالك منسحبا من مباراة القمة 120 واعتباره مهزوما أمام الأهلي بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم الجاري بسبب عدم تواجد الفريق الأبيض في ستاد القاهرة يوم 24 فبراير الماضي لخوض المباراة.

مركز التسوية والتحكيم يهدد الزمالك

أكد مصدر داخل مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية، أن الزمالك سيتعرض لعقوبة إيقاف النشاط الرياضي في حال لجوء المستشار مرتضى منصور إلى القضاء لحل النزاع مع اتحاد الكرة.

وأوضح المصدر، أن لائحة النظام الأساسي داخل اتحاد الكرة، تمنع لجوء أي مسؤول رياضي للقضاء لفض أي نزاع، مضيفا أن هذا البند تم وضعه في قانون الرياضة، وهو البند 66 من قانون الرياضة الذي يمنع أي شخص اللجوء إلى القضاء لفض أي نزاع رياضي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى