أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس لخوض مواجهة جديدة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين أمام حرس الحدود.

ويحتضن ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره حرس الحدود في تمام السابعة من مساء اليوم لحساب الجولة الثالث عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متفوقًا على كلًا من الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات بسبب انشغاله بمواجهاته في دوري أبطال إفريقيا.

وفي المقابل يحتل حرس الحدود المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط جمعها من 12 مباراة، حيث يتفوق بنقطة واحدة على المقاولون العرب الأخير بـ 8 نقاط.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة “الحدث اليوم” بدلًا من قناتي “أون سبورت On Sport” و “النيل للرياضة Nile Sport” الحكومية الناقلتان بشكل حصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم، وذلك بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور بفسخ التعاقد مع شركة بريزنتيشن على بث مبارياته في بطولتي الدوري المصري والكأس.

وكان جروس قد أعلن عن ضم 20 لاعبًا للقائمة التي تستعد للمواجهة، وعاد إليها كلًا من محمود عبدالرحيم “جنش”، الذي غاب عن مواجهة الفريق السابقة أمام وادي دجلة في بطولة الدوري كإجراء احترازي لعدم تفاقم الإصابة التي كانت قد تعرض لها في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وكذلك محمود حمدي “الونش” الذي تعافى من إصابة التمزق في العضلة الضامة التي ابعدته آخر ثلاث مواجهات بداية من مواجهة الإنتاج الحربي في كأس مصر.

وظهر في القائمة أيضًا المغربي حميد أحداد للمرة الثانية على التوالي عقب انضمامه لقائمة المباراة السابقة أمام وادي دجلة، ليعود المهاجم الشاب للصورة بعد فترة من الاستبعاد المستمر عن مواجهات الفريق الأبيض بمختلف البطولات.

تشكيل الزمالك المتوقع

جدير بالذكر أن الزمالك قد نجح في العبور لدور الثمانية من مسابقة كأس مصر بعد أن أقصى كلًا من مركز شباب منية سمنود والإنتاج الحربي من الدور الـ 32 و الـ 16، وبات قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور الثمانية في كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) بعدما تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بدور الـ 16 بهدف نظيف على نظيره الاتحاد السكندري، فضلًا عن التتويج بلقب السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى