أخبار الرياضة

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يتحايل على الجهاز الطبي للهروب إلى أوروبا

مازال الغموض يسيطر حول مصير رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن الفريق منذ منتصف ديسمبر الماضي.

وانتظرت جماهير الأهلي منذ بداية فبراير الماضي عودة رمضان صبحي، وسط أنباء عن تجدد الإصابة في العضلة الخلفية مرة أخرى، قبل أن يعود اللاعب لينفي تجدد الإصابة مرة أخرى.

وعاد التساؤل حول السبب وراء مدة غياب اللاعب الطويلة يفرض نفسه مرة أخرى حول السبب وراء ابتعاده رغم أن إصابة رمضان لا تقتضي غيابه أكثر من 6 أسابيع فقط.

عرض الاحتراف كلمة السر

السر الرئيسي وراء غياب اللاعب لفترة طويلة، يعود إلى عرض الاحتراف الذي يجهزه نادر شوقي وكيل اللاعب تمهيدا لرحيله عن القلعة الحمراء عقب انتهاء فترة الإعارة نهاية الموسم الجاري.

الحكاية تعود بعد رفض رمضان صبحي البرنامج العلاجي الذي تم تحديده من قبل الجهاز الطبي للنادي الأهلي وطلب تحديد برنامج علاجي جديد بعد انقضاء 6 أسابيع من تاريخ الإصابة، وهو ما دفع مسؤولو الأهلي إلي الاستعانه بطبيب ألماني، لعلاج اللاعب، بناءً على طلب نجم الأهلي ونادر شوقي وكيل أعماله.

وجاء طلب وكيل اللاعب من أجل استشفاء رمضان صبحي من الإصابة بشكل نهائي تمهيدا لتسويقه في أوروبا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى