أخبار الرياضة

مفاجأة.. هداف الزمالك التاريخي “أهلاوي” حتى النخاع

فجر محمد صديق، مدافع الأهلي والزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول انتماء عبد الحليم علي الهداف التاريخي للقلعة البيضاء.

محمد صديق: عبد الحليم علي أهلاوي حتى النخاع

قال محمد صديق في تصريحات تليفزيونية ” عبد الحليم علي كان أهلاوي حتى النخاع وكان قريب جدا من الانضمام إلى الأهلي عندما كان لاعبا في الشرقية للدخان قبل الانضمام إلى الزمالك”.

وأضاف ” بدر رجب كان مسؤول الكرة في ذلك الوقت بالنادي الأهلي وكان مميزا في انتقاء المواهب الشابة وبالفعل اختار عبد الحليم الذي وافق على الانتقال الأهلي وكان قريبا للغاية من القلعة الحمراء”.

وأتم ” عبد الحليم تحول إلى زملكاوي متعصب بعد انتقاله بعد ذلك للقلعة البيضاء”.

محمد صديق: محمد بركات كان زملكاوي

أكد محمد صديق، مدافع الزمالك والأهلي السابق، في تصريحات تليفزيونية، أن ثنائي المارد الأحمر السابق محمد بركات ومحمد فاروق كان انتمائهما لنادي الزمالك على الرغم من تمثيل النادي الأهلي واللعب بقميصه لسنوات طويلة.

وأشار صديق، إلى أن هناك عدد من اللاعبين كانوا يشجعون الأهلي وبعد انتقالهم إلى الزمالك صاروا “مجانين” بتشجيع الزمالك.

وذكر صديق أمثلة لذلك حيث قال ” سامح يوسف مهاجم الزمالك السابق، كانه أهلاوي جدا وحاليا هو من أشد العاشقين لنادي الزمالك، الأمر نفسه ينطبق على محمد عبد الواحد الذي كان أهلاويا قبل أن يصبح زملكاوي بعد لعبه في القلعة البيضاء”.

وأتم مدافع الزمالك السابق تصريحاته ” من يدخل مجال كرة القدم لاعبا، من الصعب أن يجد انتماء له لأنه في النهاية يدخل عالم الاحتراف”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى