أخبار الرياضة

شاهد.. استقبال تاريخي من جماهير الزمالك للاعبين ومرتضى منصور يهاجم الأهلي مجددا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة منذ قليل قادمة من الأردن عقب تتويج الفريق بلقب السوبر الأفريقي.

وكان الزمالك قد توج باللقب الرابع في تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف أمس في العاصمة القطرية الدوحة.

واحتشدت جماهير الزمالك بقوة حيث هتفت للاعبين وطالبتهم بالتتويج بلقب السوبر المصري يوم الخميس المقبل على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية عقب التتويج بالسوبر أنه أمر بعودة الفريق إلى مصر للاحتفال مع الجماهير باللقب قبل مباراة الأهلي.

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك يوم الإثنين المقبل إلى الإمارات من أجل مواجهة الأهلي في السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

مرتضى منصور يهاجم الأهلي

واصل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومه على النادي الأهلي مرة أخرى حيث اتهمه بأنه يتوج ببطولة الدوري بمساعدة الحكام، مطالبا الحكام المصريين بتوفير العدالة لجميع الفرق طوال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية ” الأهلي هيكسب الدوري طول ما المباريات يديرها حكام مصريين”.

وأضاف ” امنحني العدالة واجعل المنافسة شريفة بين جميع الفرق دون أي تحيز وستجد الزمالك يفوز بلقب الدوري بسهولة”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى